آخر 10 مشاركات
عبارات اعجبتني 2 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ..مسلم جديد من بريطانيا (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          سجل دخولك بآية قرآنية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          من على مائدتي.. شهر رمضان 2019 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          سجدةُ عشق (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ماذا اناديك ..؟ (الكاتـب : - )           »          مساجلة النبع للخواطر (9) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          مساجلات ومشاكسات شعراء النبع الشعرية (4) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          الغاز النبع الرمضانية لعام 1440هـ ـ (21) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          كلمة واحدة ... تكفي (الكاتـب : - )



العودة   منتديات نبع العواطف الأدبية > نبع الأدب العربي والفكر النقدي > مــــداد للكلمات

الملاحظات

الإهداءات
دوريس سمعان من صباحكم مسك : بارك الله جمعتكم أيها الأصدقاء ******** جعلها ربي فاتحة للرزق ******** مليئة بالأجر ومختومة بالمغفرة ود الزهاوي من من جمعة مباركه : اللهم اجعل لنا نصيبا من الرحمة والمغفرة وادخلنا برحمتك مع الصالحين والابرار

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 03-12-2019, 07:44 PM   رقم المشاركة : 1
كاتب
 
الصورة الرمزية قيس النزال





  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة :قيس النزال غير متواجد حالياً
اخر مواضيعي
 
0 الجبه والعمامه..
0 أفكار رشيده...
0 مشاريع وهميه..

افتراضي أين الحقيقه...؟؟

رئيس جمهورية ايران الأسلاميه وأثناء زيارته للعراق مؤخرا قال ان أمريكا دولة غازية للعراق..كلام حلو..لكن وزيره السابق أو رئيس وزراءه هاشمي رفسنجاني قال على الملأ أنه لولا ايران لما استطاعت أمريكا احتلال العراق وأفغانستان.....فلماذا يعيب السيد روحاني على أمريكا أنها دولة غازيه ..؟؟أين الحقيقه..؟؟ وهل نحن مغفلون لتنطلي علينا الحيل والأكاذيب..؟؟ من المستفيد من الغزو الأمريكي للعراق..؟؟من استولى على حقول نفط مجنون..؟؟ وان كانت ايران دولة صديقه فلماذا لايعيدون لصديقهم العراق مئات الطائرات لجأت الى ايران خوفا عليها من القصف الأمريكي أثناء الغزو؟؟ لعن الله كل كاذب مجرم دجال...







  رد مع اقتباس
قديم 03-12-2019, 09:19 PM   رقم المشاركة : 2
عضو مجلس إدارة النبع
 
الصورة الرمزية شاكر السلمان





  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة :شاكر السلمان غير متواجد حالياً
اخر مواضيعي
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: أين الحقيقه...؟؟

ههههههه والله انت يا حجي ادوِّر سوالف عِتَّك













التوقيع

  رد مع اقتباس
قديم 03-12-2019, 10:34 PM   رقم المشاركة : 3
كاتب
 
الصورة الرمزية سرالختم ميرغني





  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة :سرالختم ميرغني غير متواجد حالياً
اخر مواضيعي
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: أين الحقيقه...؟؟

يا قيس أكبر أكذوبة فى التاريخ الحديث أن أمريكا هى دولة القانون والعدالة وعدم ضياع حقوق الناس..ههههههه بالأمس زار نائب جمهورى اسمه غراهام مرتفعات الجولان السورية وأعلن رسميا من فوقها بأنها أرض إسرائيلية وأنه سيحث الرئيس الأمريكى بإعلان ذلك رسميا . أرض سورية منذ أن خلقها الله تحولت بشدة حرص أمريكا على حقوق الإنسان إلى أرض إسرائيلية!!!







  رد مع اقتباس
قديم 03-13-2019, 04:03 AM   رقم المشاركة : 4
عضو هيئة الإشراف





  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة :بسمة عبدالله غير متواجد حالياً
اخر مواضيعي
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: أين الحقيقه...؟؟

صدق المثل الذي يقول : بين حانا ومانا ضاعت لحانا
وعالأصل دوّٓر ، ستجد كلها نسخ متشابهة ، وشهيتهم
مفتوحة لقضم جسد وطننا العربي ، والأمثلة كثيرة
والسوالف كثيرة على رأي عمدتنا
تقديري







  رد مع اقتباس
قديم 03-13-2019, 10:02 AM   رقم المشاركة : 5
عضو هيئة الإشراف
 
الصورة الرمزية ألبير ذبيان






  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة :ألبير ذبيان غير متواجد حالياً
اخر مواضيعي
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: أين الحقيقه...؟؟

حسبنا الله ونعم الوكيل
وعجل الله الفرج
دمتم بخير وأمان
محبتي













التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 03-13-2019, 11:20 AM   رقم المشاركة : 6
عضو هيئة الإشراف
 
الصورة الرمزية هديل الدليمي






  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة :هديل الدليمي غير متواجد حالياً
اخر مواضيعي
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: أين الحقيقه...؟؟

السياسة مصالح أيها الكريم.. لا حبّ بينهم ولا صداقات
أما عن الطائرات فقد سمعت أنهم اعتبروها تعويضا لخسائر الحرب والله أعلم
نسأل الله الفرج فقط












التوقيع

  رد مع اقتباس
قديم 03-13-2019, 11:23 AM   رقم المشاركة : 7
روح النبع
 
الصورة الرمزية عواطف عبداللطيف





  النقاط : 100
  المستوى :
  الحالة : عواطف عبداللطيف متواجد حالياً
اخر مواضيعي
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: أين الحقيقه...؟؟

خطط واتفاقات ومصالح والمتضرر الشعب استاذنا الكريم













التوقيع

  رد مع اقتباس
قديم 03-13-2019, 08:27 PM   رقم المشاركة : 8
كاتب
 
الصورة الرمزية قيس النزال





  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة :قيس النزال غير متواجد حالياً
اخر مواضيعي
 
0 الجبه والعمامه..
0 أفكار رشيده...
0 مشاريع وهميه..

افتراضي رد: أين الحقيقه...؟؟

كنت أتمنى لو أن حكومة العراق استغلت الفرصه وسألت روحاني عن آلاف الشباب احتجزتهم قواتها تحت اسم حزب الله بالرزازه والصقلاويه والكرمه ونعرف أنهم أرسلوا الى ايران..كانوا يهربون من قبضة داعش ليقعوا بين فكي حزب الله الأيراني..لكن الجميع منافق ويخافون على مناصبهم..







  رد مع اقتباس
قديم 03-13-2019, 08:30 PM   رقم المشاركة : 9
كاتب
 
الصورة الرمزية قيس النزال





  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة :قيس النزال غير متواجد حالياً
اخر مواضيعي
 
0 الجبه والعمامه..
0 أفكار رشيده...
0 مشاريع وهميه..

افتراضي رد: أين الحقيقه...؟؟

ومن هدم جامع النوري...؟؟ بناه نور الدين الزنكي أحد كبار قادة صلاح الدين الأيوبي ...لينتقموا من ذكرى صلاح الدين الأيوبي..







  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحقيقه قيس النزال مــــداد للكلمات 7 03-13-2019 10:55 AM
الحقيقه؟؟؟ قصي المحمود القصة القصيرة جدا (ق.ق.ج) 10 05-31-2013 12:29 PM


الساعة الآن 05:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
:: توب لاين لخدمات المواقع ::